آخر الأخبار

حملة توعوية برياض السلام

قامت السلطات المحلية بالملحقة الادارية رياض السلام بالازدهار بتراب مقاطعة جليز، بقيادة القائد واعوان السلطة و رئيس الجمعية الوطنية لحماية المدينة (اليوم الأربعاء 25مارس) حملة توعوية مشتركة، همت مختلف شوارع وأزقة الملحقة ، وذلك لتنفيذ حالة الطوارئ التي دعت لها وزارة الداخلية، بعد تفشي حالات الإصابة بوباء كورونا بالمغرب.
وقد جابت الخلية جل المناطق الملحقة ، خاصة الحي الشعبي دوار سراغنة ،القديم و الجديد الذي يعرف كثافة سكانية كبيرة، والسعاد ودوار خليفة بريك وجميع الدواوير المجاورة. حيث تم تفريق جميع التجمعات، كما تم استهداف المارة وأصحاب الدراجات النارية والهوائية، للتأكد من توفرهم على شهادة الخروج الاستثنائية، المتعلقة بالعمال، بحكم أن المخصصة للتبضع صالحة حتى الساعة السادسة من مساء كل يوم فقط.
وإذ نطالب من هذا المنبر عموم ساكنة مراكش بضرورة الالتزام بإرشادات وزارة الصحة، والانضباط لتعليمات وزارة الداخلية، خاصة ضرورة المكوث في المنازل، وعدم مغادرتها إلا في الحالات القصوى، مع الامتثال لأوامر عناصر الأمن والقوات العمومية، الذين يسهرون على راحة المواطنين وسلامتهم، لما في ذلك من مصلحة لكافة سكان المدينة الحمراء.