آخر الأخبار

تعيين مدير إقليمي للتعليم بمراكش

قام أحمد الكريمي، مدير الألكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي،
بتنصيب محمد بلقرشي، مدير إقليميا مكلفا بالمديرية الإقليمية بمراكش خلفا لسالم المسعودي، الذي تم قبول طلبه بإنهاء المهام لأسباب صحية صرفة، بعد أن زاول تدبير هذه المديرية منذ سنة 2017 ، حيث استطاع أن يضمن توافق مختلف الفاعلين وتحقيق الاستقرار والإشراف على إنجاز مجموعة من المشاريع التربوية بالإقليم عبر تعزيز آليات العمل الجماعي داخل المديرية والتنسيق المحكم مع إدارة الأكاديمية.
وتجدر الإشارة إلى أن المسؤول الجديد، محمد بلقرشي ، مفتش تربوي للتعليم الثانوي من الدرجة الَممتازة، يشغل حاليا منصب رئيس قسم الشؤون التربويةبالأكاديمية.

كما سبق له أن كان مكلفا بتدبير شؤون الَمركز الجهوي للامتحانات بالأكاديمية، إضافة إلى الإشراف على مجموعة من المشاريع و الملفات التربوية وتكلف بعضوية مجموعة من اللجن والفرق التربوية مما ساهم في مراكمته لتجربة مهمةفي تدبير شؤون منظومة التربية والتكوين جهويا ومحليا.

وبهذه المناسبة، تمنى السيد مدير الأكاديمية للأستاذ سالم المسعودي الصحة والعافية والنجاح في مهامه اامستقبلية، كما تمنى للسيد المدير الإقليمي الملكلف، الأستاذ محمد بلقرشي، كامل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، خدمة للمنظومة التربوية وما فيه الصالح العام.