آخر الأخبار

سرقة شاحنة لتوزيع المياه تؤدي الى حادثة سير بمراكش.

فوجئ عمال شركة لتوزيع المياه المعدنية كانو على متن شاحنة توزع حمولتها على محلات تجارية بالحي المحمدي الداوديات قرب سينما (الريف) بهجوم من قبل عشرات الاشخاص حاولوا الاستحواذ على حمولة شاحنة من المياه المعدنية بفعل انقطاع الماء الصالح للشرب مند ليلة امس بمدينة مراكش، ونفاد المياه المعدنية من المتاجر جراء ارتفاع الطلب عليها.
وبعد سلب حمولة الشاحنة من قبل المواطنين، اضطر السائق الى الفرار من مسرح الحادث بسرعة جنونية الشيء الذي جعله يتسبب في حادثة سير اصيبت على اثرها سائقة سيارة خفيفة، تم نقلها على وجه السرعة على متن سيارة الاسعاف صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي محمد السادس.
وفور اشعارها بالحادث، حلت عناصر الامن بالدائرة السابعة وفرقة حوادث السر وعناصر الشرطة القضائية، التي قامت بحملات تمشيطية من اجل ايقاف مرتكبي عملية السرقة في حق المتورطين في نهب المياه المعدنية من داخل الشاحنة.
وادى الانقطاع الطويل الامد للماء الى تسجيل مواقف طريفة، حيث حج المواطنون بكثافة الى الحمامات للتزود بالماء، على اعتبار ان هذه الاخيرة لها ابار مستقلة تزودها بالماء بصفة منتظمة واضطرت الحديد من الحمامات الى اغلاق ابوابها بعد ان تحلق حولها جموع غفيرة من المواطنين، فيما شوهدت احدى النسوة وهي تتوسل المسؤولة عن الصندوق باحدى الحمامات الشعبية، بأن تؤدي تذكرة الاسحمام مقابل التزود بالماء.