آخر الأخبار

جامعة القاضي عياض تحتفي بمواهبها الشابة

هشام البومسهولي

اختتمت فعاليات اسبوع الطالب في نسخته الثالثة عشر صبحة يوم السبت 27ابريل برحاب كلية العلوم السملالية. حفل الاختتام عرف حضورا نوعيا و مكثفا للأطر الجامعية اضافة الى متدخلين نوعيين وحشود غفيرة من الطلبة.
رئيس جامعة القاضي عياض الدكتور بلعيد بوكادير ، و في كلمة بالمناسبة عبر عن امتنانه للمشاركة الفعالة لمختلف روافد واقطاب جامعة القاضي عياض و ما يدعم الابداع الشبابي كمكون رئيسي في الحياة الجامعية. الدكتور بوكادير اعرب في مداخلته أيضا ان اهداف الجامعة هو ارساء معالم الطالب المتكامل والمنفتح في افق تكوين متكامل لشخصية قوية قادرة على رفع تحديات المستقبل.
الاسبوع الثقافي و الفني للطالب اختار له المنظمون شعار : تطوير الشخصية من الابداع الى التميز . شعار يعتبر مدخلا متميزا للتطوير الشخصي و لإبراز مهارات الطلبة و تحفيزها نحو مزيد من الابداع و التميز.
اسبوع حافل من المسابقات الفنية والابداعية شملت مجلات التصوير و السينما و الرسم والموسيقى و الغناء و الخطابة والرياضة اضافة الى مسابقات فردية و جماعية في هندسة مهارات شخصية.
اسبوع ابداع الطالب في نسخته الثالثة عشر هو مناسبة لمكونات جامعة القاضي عياض بمختلف أطرها وشركاءها يعتبر أيضا حلقة وصل نموذجية في الحقل الجامعي المغربي الوطني حيث المشاركة النوعية و المكثفة للطلبة اضافة الى الدعم الكبير لرئاسة الجامعة ساهم بشكل كبير في انجاحه و تطويره للأفضل.
اسبوع طلابي بامتياز عنوانه الموهبة الطلابية بمواكبة دقيقة بغية تكوين جامعي متميز و متكامل في أفق اشراك الطالب في حياته المهنية والسوسيوثقافية.