آخر الأخبار

بيان النقابة الديمراطية للعدل حول أحداث ابتدائية مراكش

أفاد بيان للنقابة الديمقراطية للعدل ، أنه ” على إثر المقالين اللذين تم نشرهما  تحت عنوان على التوالي ( موظفو كتاب الضبط يعلنون العصيان على وكيل الملك بمراكش/ وقفة احتجاجية لكتاب الضبط على وكيل الملك بمراكش) بتاريخ 2019/10/10 ، قرر المكتب المحلي للنقابة المذكورة ، نشر التوضيح التالي  :
1- أن المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية بمراكش كنقابة مواطنة تعبر عن مواقفها علنا للرأي العام و تعلن عن معاركها ببلاغاتها الرسمية و التي تضعها دائما رهن إشارة الصحافة المسؤولة.
2- تشبث المكتب المحلي بمبادئ النقابة الديمقراطية للعدل المبنية على الصدق مع كل المتدخلين في صرح العدالة، و أن المكتب لا ينخرط في أي حرب بالوكالة ضد أي جهة كانت، بل إن نضالاتنا تؤطرها مسؤوليتنا في الدفاع عن هيئة كتابة الضبط متى دعت الحاجة لذلك.
3- تأكيد المكتب عدم تنفيذه لأي وقفة احتجاجية بتاريخ يوم الاربعاء 2 أكتوبر 2019 سواء بالمحكمة الابتدائية بمراكش أو غيرها من محاكم مراكش .
4- إدانة المكتب المحلي نشر أخبار زائفة باسمه و عن موظفي محاكم مراكش .
5- استعداد المكتب سلوك المساطر المخولة له قانونا للدفاع عن حقوقه .
6- مطالبة الموقعين الالكترونيين المسميان الحوز أون لاين و مراكش اون لاين بنشر تكذيب لما تم نشره.
و يبقى المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل ذلك الدرع الذي يتصدى لكل من سمحت له نفسه المساس بهيئة كتابة الضبط بمراكش، تحية عالية لمناضلتنا و مناضلينا بقلعة مراكش الصامدة.
عاشت النقابة الديمقراطية للعدل حرة أبية.
المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل.