آخر الأخبار

بنحليب و متولي حاضران ضد الجيش

علمت ” مراكش اليوم ” أن اللاعب محسن متولي، عميد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، سيكون حاضرا خلال مباراة القمة التي ستجمع فريقه بضيفه الجيش الملكي، الأحد المقبل، برسم الدورة الثلاثون من البطولة الاحترافية، التي يسعى من خلالها “الرجاء إلى حسم لقب درع الدوري لصالحهم.

وأفاد مصدر مطلع ، أن البطاقة الصفراء التي تلقاها صانع ألعاب الرجاء، خلال مباراة الأمس أمام أولمبيك خريبكة، هي الثالثة في رصيده وليست الرابعة، ما يعني قانونية مشاركة صانع ألعاب “النسور الخضر” في لقاء الموسم أمام الفريق “العسكري”.

من جهته تلقى المهاجم محمود بنحليب الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للرجاء، من أجل العودة لأجواء المنافسة، إذ سيكون جاهزا للمشاركة أمام الجيش، بعد تماثله للشفاء بشكل تام من الإصابة التي كان يُعاني منها.

وسيكون بنحليب أحد الخيارات المتوفرة لمدرب الرجاء جمال السلامي من أجل الاستفادة من خدماته في المباراة الختامية والحاسمة في مصير الدوري، لا سيما في ظل الغيابات التي تعرفها تركيبة الفريق على مستوى الخط الهجومي، نظرا لغياب المهاجم بين مالانغو الملتحق بمنتخب بلاده، بالإضافة إلى حميد أحداد الموقوف بسبب تلقيه ثمانية إنذارات.

ومن المنتظر أن يفتقد الرجاء لخدمات المهاجم حميد أحداد، خلال المباراة المقبلة، بسبب تلقيه للإنذار الثامن، في لقاء الأمس أمام الفريق “الفوسفاطي”، بالإضافة إلى تعرضه إصابة غادر على إثرها أرضية الملعب في شوط المباراة الأول، تاركا مكانه لزميله أيوب نناح.

ويذكر  أن مباراة “الرجاء و الجيش ستجرى الأحد المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة السابعة مساء، وهي المواجهة التي قد تُعطي لقب الدوري لتركيبة السلامي.