آخر الأخبار

اعتقال مروج للمخدرات و عشيقته

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مجاط، بإقليم شيشاوة، يوم الثلاثاء 17 دجنبر الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية متهما بترويج المخدرات رفقة خليلته .

وجاء اعتقال الظنين الذي ظل يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة، عن مصالح الدرك الملكي بتارودانت، متلبسا بالإتجار في المخدرات وتقطير ماء الحياة، ليتم الاستماع له في محضر قانوني، بعد إشعاره بأمر اعتقاله. .

و يذكر أن مصالح الدرك الملكي، توصلت بإخبارية تفيد أن الظنين المسمى ” خ ك ” من مواليد سنة 1995 بإقليم تارودانت، بصدد ترويج المخدرات، ليتم إيقافه و الانتقال إلى المتزل الذي يكتريه بمركز جماعة مجاط، حيث تم ضبط كمية من مخدر الشيرا وأكثر من 20 كليو من التين المخمر والوسائل التي يستعملها في تقطير مسكر ماء الحياة، وبرفقته عشيقته المسماة ” س ا ” البالغة من العمر 26 سنة والتي تقطن بضواحي تارودانت.

هذا وبعد الإستماع إلى المتهمين في محضر قانوني، وبناء على تعلميات النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، تم وضعهما رهن الحراسة من أجل الإتجار وحيازة واستهلاك المخدرات وتقطير مسكر ماء الحياة، في حين تمت متابعة عشيقته من أجل الفساد.