آخر الأخبار

اعتقال متهم بالسرقة وترويج المخدرات بشيشاوة

أحالت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بالجماعة القروية سيد المختار، بإقليم شيشاوة، يوم الجمعة 26 أبريل الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، شابا من أجل ترويج المخدرات و سرقة الدراجات النارية .

و يذكر أن الموقوف ظل يشكل موضوع ست مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن كل من درك سيدي المختار وتفتاشت والمركز القضائي شيشاوة والشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة، من أجل الإتجار في المخدرات وسرقة الدرجات النارية.

وجاء ايقاف المتهم يوم الأربعاء 2′ من الشهر ذاته ، بحي التقدم بمركز جماعة سيد المختار بعد نصب كمين محكم له، لحظة خروجه من منز أسرته ، والذي سبق أن تمت مطاردته من طرف العناصر الدركية لأكثر من مرة، آخرها انتهت بحجز دراجة نارية من النوع الممتاز “sh” وكمية من مخدر الشيرا ومبلغ مالي متحصل عليه من عملية البيع.

واقتيد الموقوف إلى مركز الدرك الملكي ، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، قبل الاستماع إليه من طرف باقي المراكز الأمنية التي صدرت في حقه برقيات البحث،ثم عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .