آخر الأخبار

اعتقال متهمان باستهلاك و ترويج المخدرات بشيشاوة

أحالت  عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بشيشاوة ، يوم السبت 23 مارس الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، متهمين بحيازة ، استهلاك المخدرات و ترويجها .

وجاء إيقاف الضنينين مساء الجمعة ، خلال دورية أمنية بأحياء المدينة، مكنت من إيقاف تلميذا متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا لأجل الإستهلاك .

بعد إخضاع الموقوف للتحقيقات الأولية بعين المكان ، حول مصدر المخدرات المحجوزة، صرح لعناصر الشرطة بمزوده الساكن بالحي المحمدي بمدينة شيشاوة.

حيث تم الانتقال بإرساد من الم قوف إلى الحي المذكور، لاعتقال المتهم الثاني، قبل الانتقال إلى منزله لإجراء  تفتيش دقيق ، أسفر عن حجز بعض القطع من مخدر الشيرا ، في الوقت الذي لم تسفر عملية التفتيش بمنزل التلميذ المنحدر من جماعة اهديل، باقليم شيشاوة عن وجود أية مخدرات.

اقتيد الضنينان إلى نقر الشرطة القضائية، و بتعليمات من وكيل الملك بابتدائية امنتانوت، تم الاحتفاظ بهما رهن تدابير الحراسة النظرية، لفائد البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، للوقوف على مصدر المخدرات، و الجهة التي تزود الضنين الثاني بها، لأحل ترويجها على تلاميذ المؤسسات التعليمية .