آخر الأخبار

اعتقال سيدتين تروجان المخدرات بمراكش

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المحاميد، مساء الجمعة 23 نونبر الجاري ، من تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال ترويج المخدرات . 

وجاء اعتقال الأضناء ، بعد تتبع مصالح المنطقة الأمنية المعنية السلوك المريب لسيدة رفقة طفل في الثالثة من العمر، ما تبين معه أن المعنية بالأمر تنشط ضمن عصابة ترويج مخدر الشيرا وتستغلً القاصر في عملية  التمويه عن نشاطها الاجرامي .

وبناءً على هذه المعطيات ، تم وضع كمين محكم أسفر عن إيقاف المعنية بالأمر متلبسةً بحيازة 11 صفيحة من مخدر الشيرا وحجز  دراجة نارية تمكن صاحبها من الفرار.

و مواصلة للبحث المنجز  تحت إشراف النيابة المختصة، تم إجراء تفتيش قانوني بمنزل الموقوفة أسفر عن حجز 97 صفيحة إضافية لتبلغ الكمية المحجوزة 9كلغ 800غ كما تم إيقاف سيدة أخرى يشتبه في مشاركتها في نفس الفعل الإجرامي.

أحيلت الظنينتان على فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية ، لوضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، من أجل تعميق البحث و الوصول إلى أشخاص آخرين يحتمل تورطهم في سياق نفس العمل الجرمي ، قبل عرضهما على انظار العطالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما . 

في الوقت الذي واصلت عناصر المنطقة الامنية الرابعة بالمحاميد ، تحرياتها 

لتضيق الخناق على تجار المخدرات ومحاولة تجفيف مصادرها ، بمنطقة المحاميد و الاحياء المجاورة لها ، و التي باتت تعرف نشاطا مكثفا لم وحي المخدرات .