آخر الأخبار

استياء ودادي لحلول فريق أفريقي لمواجهة الرجاء

عبرت جماهير الوداد الرياضي عن استيائها من قرار وزارتي الخارجية والصحة الترخيص لنادي الرجاء الرياضي لاستقبال نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على ملعب محمد الخامس.

وكانت السلطات قد منعت فريق الوداد الرياضي من استقبال فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إثر قرار منع الرحلات الجوية القادمة من مجموعة دول بينها جنوب إفريقيا ومنع دخول أي مواطن جنوب إفريقي بسبب تفشي السلاسة المتحورة من فيروس كورونا المستجد، ليضطر لخوض المباراة المذكورة على ملعب 4 غشت بواغادوغو ببوركينا فاسو، بعد رفض مصر استقبال اللقاء الذي كان سيتسبب في عقوبات ثقيلة على الوداد.

قرار وزارة الخارجية ووزارة الصحة حول استقبال الرجاء لمنافسه الجنوب إفريقي أثار موجة من الغضب وسط الشارع الرياضي البيضاوي، بسبب التساهل غير المبرر مع الفريق الأخضر، بالإضافة إلى المدة القصيرة التي فرضتها السلطات على اللاعبين في الحجر الصحي، عكس البروتوكول الذي خضع له الوداد قبل أسابيع.

وحلت بعثة نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بالدار البيضاء، أمس الخميس، حيث خضع الوفد لمسحة طبية تحت إشراف وزارة الصحة وبعدها سيظل بمقر إقامته حتى خضوعه لمسحة طبية ثانية تحت إشراف الكاف.