آخر الأخبار

إحالة والدة شيخة على سجن الاوداية

بعد تمديد الحراسة النظرية، لها وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية مراكش يحيل والدة “شيخة” مشهورة على المركب السجني الاوداية يوم الخميس 18 ماي الجاري .

ويذكر أنه سبق أن تم وضع المعنية بالأمر ، يوم الاثنين 15 من الشهر ذاته، رهن تدابير الحراسة النظرية ، من أجل الاهانة و السب و الشتم، في حق دفاع طليق إبنتها أمام هيئة المحكمة بإحدى قاعات الجلسات، الامر  الذي إستنكرته أسرة المحاماة و إعتبرته مسا بكرامة أصحاب البدلة السوداء.

وكانت الدائرة الخامسة للأمن استمعت للمغنية بالأمر طبقا لتعليمات وكيل الملك، مباشرة بعد حادثة المحكمة، لتتم متابعتها في حالة سراح .

قبل أن يتقدم دفاع المحامي الذي تعرض للإهانة رفقة بعض الشهود من أسرة المحاماة لدى وكيل الملك الذي احال الملف من جديد على الشرطة القضائية التي استمعت المشتكى بها و تم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية .

وتجدر الإشارة إلى أن المحكمة الإبتدائية بمراكش، تنظر في دعوة قدمتها الفنانة الشعبية ضد زوجها تتهمه من خلالها بتعنيف ابنتهما بعدما أسقطت الحضانة عنها و هو الملف الذي لازالت تتداوله محكمة مراكش حيث إستمع رئيس الجلسة للبنت و خلال أطوار الجلسة تعرض المحام للإهانة من طرف أم “الشيخة”.