آخر الأخبار

أخصائي أعشاب : دواء كورونا بالمغرب !!

يروج شريط فيديو للمسمى هاشم حرز الله في حوار مع احد المواقع الإلكترونية، يدعي  خلاله قدرته على علاج كورونا، مشيرا إلى أن الدواء يوجد بالمغرب.

وأضاف المتحدث ذاته، أن العديد من الدول اتصلت به و استودعته للحضور لعلاج المصابين، منها كوريا الجنوبية، إيران، الإمارات و البيرو، وهو الآن في نقاش مع المحامي الخاص بمامرون رئيس فرنسا، لكنه يؤكد لهم ان الدواء ” كاين بالمغرب ” فقط.

الغريب ان السلطات العمومية و القضائية تفاعلت مع تدوبنات بعض الاشخاص، و تم إيقافهم و إخضاعهم للتحقيقات ، قبل عرضهم على أنظار العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم ، في حين لا أحد اهتم بكلام هذا الرجل ” الدكتور الفلسطيني الذي قدمه الموقع المذكور، بكونه أخصائي أعشاب طبية و طبيعية، و الذي ظل  يتحدث للموقع بثقة كبيرة لعلاج مرضى المغرب في ظرف 36 ساعة فقط، في الوقت الذي يتم وضع المصابين لمدة أربعة عشرة يوما داخل الحجر الصحي.

هذا وقدم الدكتور التركيبة التي تعالج كورونا، و المكونة من عشبتين بقنينتين بلاستيكيتين، دون ذكر اسم العشبتين معتبرا ذلك من أسرار المهنة، و درءا لاستعمالها بطريقة خاطئة مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة.

يبقى التساؤل لماذا اةلم يلق القبض على هذا الدجال، و الزج به في السجن، على اعتبار أن تصريحاته أثارت فوضى كبيرة، بادر العديد من المواطنين إلى الاتصال به عبر رقمه الهاتف الذي يظهر بالشريط.