آخر الأخبار

ظروف إقامة الوفد الجزائري بمراكش

وضف أمين عبيدي، المسؤول الإداري للمنتخب الجزائري، ظروف إقامته بمدينة مراكش بالرائعة، خلافا للنغالطات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام ببلده.

ويذكر أن المنتخب الجزائري حل بمدينة مراكش، لخوض مباراته ضد منتخب بوركينا فاسو، برسم التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قبل أن يتحدث بعض الصحافي ن عن وجود مضايقات.

وأفاد  لبيدي أن وفد المنتخب في أحسن الظروف ولم يتعرض لأي مضايقات حسب ما تم تداوله، مضيفا،أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سهلت لهم الأمور رغم مواجهتهم في الأول الإشكال المرتبط بالجواز الصحي.

وأضاف أن المغاربة قاموا بتخصيص ترحيب حار لهم في مراكش، ” حجزنا مكان الإقامة وضبطنا كل الأمور الخاصة” – يقول المسؤول ذاته  -.

وأضاف لبيدي أن الوفد المتواجد حاليا في مراكش، رتب كل شيء، على أن يلتحق اللاعبون في السادس من شهر شتنبر الجاري، لمواجهة بوركينا فاسو في الثامن من الشهر نفسه، على أرضية ملعب مراكش الكبير.

وكانت بوركينا فاسو، قد اختارت المغرب لمواجهة المنتخب الجزائري، بعدما رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استقبالها للمباراة بسبب ملاعبها غير المؤهلة لاحتضان المباراة.

وكانت شائعات مترددة بين الرواد الجزائريين، تفيد تعرض وفد المنتخب الجزائري للتضييق في المغرب، وهو ما تم نفيه من قبل المسؤول، مقرا بالمعاملة الجيدة التي يحضون بها.