آخر الأخبار

اعتقال مروجان للأقراص المهلوسة بالحوز

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي باسني، بإقليم الحوز، يوم الخميس 2 ماي الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، متهمين بترويج الأقراص المهلوسة، مع حالة العود  .

وجاء اعتقال أحد الموقوفين مساء الاربعاء فاتح ماي ، خلال حملة تمشيطية لعناصر الدرك الملكي بمنطقة اسني والذي تم ضبطه متلبسا بحيازة يعض الأقراص المخدرة قصد ترويجها.

اقتيد الضنين البالغ من العمر حوالي 28 سنة إلى مركز الدرك الملكي، لإخضاعه للتحقيقات الأولية، التي أفضت إلى تحديد هوية مزوده الرئيسي.

لتنقل عناصر الدرك الملكي إلى مكان تواجد المروج الكبير البالغ من العمر حوالي 32 سنة، واقتياده إلى مركز الدرك الملكي ، بعد حجز كمية مهمة من الأقراص المهلوسة، لمواجهته بالموقوف الأول، حيث أنكر اية علاقة معه، قبل أن تتم مقارنة نوعية البضاعة المحجوزة ، ومواجهته باٌقوال الضنين الأول الذي ، ليعترف بتزويده بالأقراص المهلوسة التي يتسلمها من أحد الأشخاص من شمال المملكة، الذي تعذر الوصول إليه هاتفيا، لاستدراجه، ليتم تحرير مذكرة بحث في حقه على الصعيد الوطني، قبل عرض الضنينان وهما من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج القرقوبي، على انظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما .