آخر الأخبار

ويستمر إغلاق نادي جامعة القاضي عياض

يعتبر نادي جامعة القاضي عياض متنفسا لاساتذة واداريي جامعة القاضي عياض واسرهم ولقاءاتهم وملاذا من حر الصيف، وتخصص رئاسة جامعة القاضي عياض دعما ماليا سنويا لتمويل عدد من المشاريع في نادي الجامعة حيث ‎ وضعت العقارات والبنيات التحتية الموجودة بالنادي تحت اشراف المؤسسة اضافة الى وضع العاملين بالجامعة رهن إشارة النادي.

و يتوفرالنادي على 3 مسابح و21 غرفة وبعض الاجنحة السياحية ومطعم ومقهى وقاعة للاجتماعات وساحة للاطفال وملاعب رياضية جماعية لكرة والسلة وملعبين للتنس ‎.

بالاضافة الى تمويل الجامعة وتخصيص ميزانية سنوية للنادي هناك مساهمات الاساتذة والاداريين السنوية، كما ان النادي يعرف مداخيل اخرى كالاطعام وتنظيم الندوات ومداخيل الاقامة التي تعرف نسبة ملئ على مدار السنة .
هذا و سبب لمجلس جامعة القاضي عياض، أن صادق  في جلسة يوم 30 أبريل 2014 على مشروع اتفاقية إطار بين جامعة القاضي عياض ومؤسسة نادي الجامعة تروم تحقيق التعاون وتعزيز الشراكة من أجل تنفيذ برامج محددة الهدف منها خلق جو افضل ومريح لموظفي الجامعة وزوارهم .
حيث يسائل العديد من المنخرطين عن سبب هذا الاغلاق الذي دام منذ شهر مارس، في الوقت الذي يتم الحديث عن عملية التفويت التي تروج مؤخرا خاصة بعد ادراج النقطة 6 في جدول اعمال اجتماع لمجلس الجامعة المقبل ( التقرير المالي والادبي للنادي خلال فترة 2016-2019 ) في حين كان من المنتظر و الاجدر اعطاء تقرير عن اشغال مجلس الجامعة لهذه الفترة والتي ستنتهي ولايته في اواخر الشهر وذلك للاطلاع عن منجزات الجامعة خلال هذه الفترة الانتدابية.