آخر الأخبار

وفاة شخص و فقدان خمسة آخرين بكتالونيا

توفي شخص واعتبر خمسة آخرون في عداد المفقودين جراء الأمطار الغزيرة التي تهاطلت في اليومين الماضيين بعدة مناطق بجهة كتالونيا وتسببت في فيضانات وانهيارات أرضية وقطع الطرق بعدة مدن .

وقالت الشرطة بكتالونيا إنه تم العثور مساء الأربعاء 23 أكتوبر الجاري، على جثة رجل فقد منذ أمس الثلاثاء في بلدة ( أرينيس دي مونت ) على شاطئ ( كالديس دي إستراك ) على بعد حوالي 40 كلم شمال برشلونة .

وأوضح المصدر ذاته، أن الضحية البالغ من العمر حوالي 75 سنة حاول استعادة سيارته التي جرفتها مياه أحد الأنهار عقب تساقط كميات كبيرة من الأمطار مساء أمس الثلاثاء في المنطقة قبل أن تجرفه المياه ويفارق الحياة .

وأضاف المصدرنفسه، أن فرق من الوقاية المدنية ومصالح الطوارئ تواصل بحثها على خمسة أشخاص آخرين يعتبرون في عداد المفقودين اثنان منهم كانوا يتواجدون في أحد البيوت الصيفية التي جرفتها المياه قرب ( فيلفالدير ) على بعد حوالي 30 كلم من مدينة طراغونا واثنين آخرين كانوا داخل سيارة تم العثور عليها بعد أن جرفتها مياه أحد الأنهار في بلدة ( ليسبولغا دي فرانكولي ) بنفس المنطقة أما الشخص الخامس وهو من جنسية بلجيكية فقد تم العثور على شاحنته على حافة نهر ( فرانكولي ) بنفس البلدة .