آخر الأخبار

هل يتم اطلاق سراح البيدوفيل الاسباني ؟؟

 بعد تخفيض محكمة الإستئناف بتطوان العقوبة الحبسية البيدوفيل الاسباني من 8 سنوات إلى 3 سنوات سجنا مع أدائه غرامة قدرها 60 ألف درهم، يتم الحديث عن الافراج عنه بعد أن قضى أكثر من ثلاث سنوات في السجن.

ويذكر أن  البيدوفيل الإسباني، فيليكس راموس، اعتقل بتاربخ 17 يونيو 2019 في المغرب وحكم عليه بالسجن 8 سنوات في 2020 بتهمة الاغتصاب والاعتداء على الأطفال والاتجار بالبشر.

بعد أن تفجرت قصيته  في العام ذاته، حيث تم توقيفه  في طنجة من قبل السلطات المغربية، بعد عودته من إسبانيا، اثر شكاية تقدم بها ضده مغربي مقيم بالخارج. واقحمت في قضيته جمعية “Ningún Niño Sin Techo”،غادرت رئيستها المغرب،  قبل ان تقرر السلطات إغلاق المركز الذي يتواجد مقره في طنجة.

وتخدثت وسائل الإعلام الإسبانية عن تخفيض العقوبة الى ثلاث سنوات، على الرغم من أن العقوبة نهائية، إلا أنه سيتم الإفراج عن راموس بمجرد دفع الغرامة المالية، بعد أن أمضى ثلاث سنوات وثمانية أشهر في السجن في طنجة”.

وأوضحت الصحافة الأندلسية ان قرار المحكمة جاء بناء على “مشاكل صحية تستدعي العلاج الطبي، حسب ما صرح به محاميه، ليتقرر بالتالي تخفيف عقوبته”، هذا و يتم الحديث عن تدخل سياسي أندلسي معروف على الصعيد الوطني،  في محاولة لتخفيف العقوبة، علما ان السفارة المغربية على علم بالقضية .