آخر الأخبار

من له المصلحة في إبعاد خبير القانون الرياضي عن جمع الكوكب؟

علمت “مراكش اليوم” ان خبير القانون الرياضي الذي تم اختياره من طرف قائد سفينة اللجنة المؤقتة للتهيئ لعقد الجمع العام لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي كرة القدم،و اعداد مشروع الشركة الرياضية قدم إعتذاره لرئيس اللجنة المؤقتة بعدما لم يرقه تصرف أحد اعضاء اللجنة المؤقتة و المسؤول عن ادارة النادي .

فبعد البلاغ الصادر عن كتابة اللجنة الذي يسمح للجمعيات الصحفية الرياضية بتغطية أطوار الجمع العام إحتدم الخلاف الشيئ الذي دفع بالخبير لتقديم إعتذاره.

و أوضحت مصادر الجريدة ان الخبير المذكور كان قد إقترح على أعضاء اللجنة حضور الصحفيين المهنيين فقط مما أثار حفيظة المسؤول الإداري و الذي عبر لمقربين منه “كيف لشخص قادم من الرباط ” ان يأمر ونهي بيننا و يتحكم في من له الحق بحضور الجمع العام الخاص بمراكش و أهلها ،و كأن الرجل من أعداء مراكش .

و حسب مصدر مقرب من المسؤول عن ادارة النادي فإن هناك شبه إجماع من اعضاء اللجنة الذين ضايقتهم الشخصية القوية و الدراية بأمور التنظيم و قانون الرياضة الشيئ الذي يفتقده بعض اعضائها و المحيطين بالكوكب مخافة ان يصير حاجز بينهم و بين المرشح لرئاسة النادي الذي يلقى دعم مسؤولي المدينة وعلى رأسهم عمدة المدينة و والي الجهة ورئيسها.