آخر الأخبار

مخمور يدهس أفريقيا فوق الطوار

أفاد مصدر مطلع، أن شابا مخمورا يقود سيارة من نوع مرسديس دهس شابا أفريقيا فوق الطوار في الساعات الأولى من يوم الأحد 5 يناير الجاري، بحي سيدي عباد اتجاه مدرسة المعادن.

هذا ونقل الضحية إلى المستشفى في الوقت الذي باشرت فرقة حوادث السير و سيارات النجدة التي حلت بعين المكان تحقيقاتها في ملابسات الحادث وظروفه.

وعلمت  ” مراكش اليوم ” أن السائق الخمور الذي يقطن بالقرب من مكان الحادث تمكن من الهرب، بعد حضور العديد من الأفارقة الذين تدخلوا لمنع احد أفراد أسرته من الدخول للسيارت التي بقيت فوق الطوار.

و أفاد مصدر مطلع، أن السائق رفقة شخص أخر كانا يتناولان الخمور بالحي رفقة شبان آخرن، قبل أن يمتطي السيارة للقيام بجولة بالحي.

و أوضح المصدر ذاته، أن السائق لم يتمكن من التحكم في مقود السيارة التي انحرفت باتجاه الطوار، قبل أن يصدم الضحية الذي كان في زيارة بعض ابناء بلده، الذين أكدوا في تصريحات متطابقة للجريدة ان السائق كان في حالة سكر بين، و ان بعض قنينات الخمر بالسيارة.

وعاينت ” مراكش اليوم ” تجمهرا للعديد من للأفارقة من الجنسين حول الضحية الذي ظل ممددا على الأرض، قبل حضور سيارة الوقاية المدنية لنقله إلى المستشفى في الوقت الذي تدخل أحد سكان الحي لنقل أقاربه للالتحاق به.