آخر الأخبار

مباراة الديربي تغلق بعض مقاهي البيضاء

قرّرت السلطات بمدينة الدار البيضاء، إغلاق عدد من المقاهي في المدينة؛ بشكل استثنائي؛ بسبب مباراة الديربي التي ستجمع، يوم الخميس 24 شتنبر الجاري، بين الوداد والرجاء الرياضيين، برسم مؤجل الجولة الدورة الخامسة و العشرون من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وأفاد مصدر مطلع، أنه تقرر إغلاق مجموعة من المقاهي المجاورة لمركب محمد الخامس، إضافة إلى المقاهي  المتواجدة في بعض الأحياء الشعبية، ساعات قبل مباراة الديربي، كما سيتم تشديد المراقبة لمنع بث المباراة تلفزيونيا، تفاديا لانتشار العدوى بين الجماهير، وأيضا تفاديا لأي مناوشات محتملة بين مناصري الفريقين.

وأضاف المصدر نفسه، أن السلطات المحلية قررت إغلاق الطرق المجاورة لملعب محمد الخامس، ومنع الإقتراب منه، مع إضافة تعزيزات أمينة بعدد من الأحياء المجاورة التي تعرف توترا بين أنصار الفريقين.

وأوضح المصدر ذاته،  أن المقاهي المعنية توصلت بإشعار من طرف السلطات، بضرورة إغلاق المقاهي قبل موعد المباراة المحدد في الساعة السابعة والربع من مساء اليوم، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي ستقام بدون جمهور بسبب انتشار “فيروس كورونا”.