آخر الأخبار

ما علاقة فريق الكوكب بوكالة 11يناير ؟؟

علمت ” مراكش اليوم ” أن الوكالة البنكية للشركة العامة المغربية للابناك ” SGMB ” لا زالت تتوفر على حساب لفريق الكوكب المراكشي، دون علم المكتب المسير الحالي.

وأفاد مصدر مطلع، أن أحد الرؤساء السابقين لا زال يستعمل هذا الحساب البنكي، حيث وضع به مبلغا ماليا بتاريخ 29 شتنبر الماضي، قبل أن يقوم بسحبه.

الأمر الذي يطرح السؤال عن هذه الوكالة التي تحتفظ بحساب لفريق الكوكب المراكشي منذ الموسم الكروي ( 2017 – 2018 ) ، ليحل مكانه سلفه فؤاد الورزازي ( 2018 – 2019 ) ، ثم نعيم راضي على رأس لجنة لتصريف الأمور ( 2019 – 2020 ) ، قبل أن يحل رضوان حنيش منذ بداية الموسم الماضي إلى الآن بعد انسحاب فرع كرة القدم من المكتب المديري طبقا للقانون، إذا أن الوكالة البنكية المتواجدة بشارع 11 يناير ، على مرمى حجر من ملعب القنسولي لا زالت أصر على التعامل مع رئيس انتهت مدة صلاحيته على رأس المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي، منذ ازيد من ثلاث سنوات دون أن يكلف المسؤولون بها أنفسهم عناء الاستفسار عن الوثائق الخاصة بتجديد المكتب علما أنها الحساب باسم الفريق و ليس حسابا شخصيا ؟؟

يحدث هذا في الوقت الذي يتم الحديث عن الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق و حجم الديون المتراكمة عليه، في الوقت الذي لا يعلم المكتب المسير عدد الحسابات البنكية للفريق !!