آخر الأخبار

مأدبة غذاء من القنصل العام للمملكة بأسطنبول

دعا السيد المهدي الرامي القنصل العام للمملكة المغربية بتركيا،  بعثة المنتخب الوطني لكرة لمبتوري الأطراف إلى مأدبة غذاء على شرفه زوال السبت 8 اكتوبر الجاري ، وهو يوم راحة بالنسبة للمنتخب الوطني الذي سيواجه غذا الأحد 9 المنتخب البرازيلي برسم الرتبة الخامسة عالميا .

خلال هذا الحفل الرياضي / الاجتماعي، الذي أضفى دفءا على المجموعة التي قضت سبعة عشرة يوما باسطنبول،   اثنى القنصل العام على مجهودات اللاعبين و الطاقم التقني و الطبي و الاداري الذي صاحب الفريق خلال مشاركته في الدورة السابعة عشرة لكأس العالم لمبتوري الأطراف.

من جهته شكر حميد العوني رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة، القنصل العام للمملكة على الدعم المادي و المعنوي الذي قدمه للفريق و حضوره الدائم لجميع المباريات رفقة ابنائه . كما اثنى رئيس الجامعة على مجهودات الطاقم التقني بقيادة المدرب عسو و مساعده عثمان و الطاقم الطبي الدكتور عبد الحفيظ ومساعده مروان، و الوفد الاعلامي الذي رافق البعثة الى اسطنبول، قبل أن يوجه تحية خاصة الشاب نعيم مبارك راضي الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي ، واصفا اياه بالعاشق الولهان لهذا الصنف الكروي و لفريقه الوطني .