آخر الأخبار

لقاء ساجد مع منتخبي مراكش

حل ساجد بمراكش وترأس اجتماعا تنظيميا، بحضور وكلاء اللوائح الانتخابية الدستورية،برسم الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية و النسائية.

اللقاء عرف حضور البرلماني ابراهيم اوتوكارت المنسق الإقليمي لحزب الاتحاد الدستوري باقليم الحوز وبرلماني الاقليم،وانصاره،الذين تراجعوا عن قرارهم السابق القاضي بالانضمام لحزب العنصر.واعلنوابقاءهم بحزب الحصان،والترشح برمزالانتخابي في مختلف المحطات الانتخابية. كما حضر حميد الشهواني نائب عمدة مراكش سابقا، واعن رسميا النحافه بالاتحاد الدستوري. الذي سيقود لائحته الحزبية برسم للاستحقاقات الجماعية بمرااكش المدينة.
اللقاء اثنى خلاله ساجد على القيادة الجهوية للحزب، بالنظر لما وصفته مصادرنا ب ( نهج الحكمة، في تذويب الخلافات الداخلية،بطرق ديمقراطية ).

قبل أن يصادق على تزكية المقاولة الشابة رجاء وردك،كوكيلة لحزب الحصان للائحة النسائية لمجلس الجهة،وذلك باقتراح وتنسيق مع عبد العزيز البنين المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري،بجهة مراكش اسفي.

جاء ذلك خلال اللقاء التنظيمي والتواصلي الذي ،نظمته المنسقية الجهوية لذات الحزب،والذي تراءس اشغاله الامين العام لحزب الحصان بمقر الحزب بمدينة مراكش.بحضور قيادات جهوية ومحلية لحزب الاتحاد الدستوري،ووكلاء اللوائح الأنتخابية،برسم المحطات الأنتخابية المقبلة.ومناضلي ومناضلات الحزب بمراكش والجهة،والذي تم تنظيمه وفق الإجراءات الإحترازية والتدابير التي ينص عليها البروتكول الصحي وقانون الطوارئ،
ويذكر أن الوجه النسائي رجاء وردك، وكيلة اللائحة النسائية لمجلس الجهة،تعتبر من الكفاءات النسائية الشابة،فهي حاصلة على ماستر لتسيير المقاولات بسويسرا، وعلى إجازة في التسيير وتسويق المقاولات،الصغىى والمتوسطة بنفس الدولة.وعاى دبلوم تسيير المقاولات ببروكسيل ببلجيكا.بالاضافة الى تتويجها بالبروتوكول الدبلوماسي بابريطانيا.
كما أن المقاولة الشابة رجاء وردك،شغلت مجموعة من المهام سابقا،حيث كانت نائبةرئيسة الأكاديمية الدولية متعددة التخصصات،الى جانب ممثلة لنادي سيدات اعمال الخليج وشمال أفريقيا. الدولي الريادة الاعمال والمهم الحرة سابقا،وممثلة للجنة الدولية لجمعية سيدات مقاولات المغرب، لجهة مراكش اسفي سابقا.
وتشغل حاليا رجاء وردك رئيسة للمنتدى المغربي للتنمية الجهوية، ورئيسة تعاونية نسائية للصناعة التقليدية،بجهة مراكش اسفي.