آخر الأخبار

فيدور يعتدي على مخمور بمراكش

نقل شاب في حالة سكر بين نهاية الأسبوع الماضي، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي محمد السادس، لتلقي الاسعافات الضرورية، إثر تعرضه لاعتداء جسدي من طرف حارس أمن خاص باحد الملاهي الليلية بشارع الحسن الثاني، امام بوابة محطة القطار الثانوية .

وأفاد شهود عيان أن الضحية ظل ملقى على الارض في منظر يثير الهلع باحد الشوارع الرئيسية بمدينة النخيل، التي تعرف هذه الايام اقبالا سياحيا بعد الركود الذي خلفته الجائحة .

هذا وحلت عناصر الوقاية المدنية لنقل الضحية الى المستشفى في الوقت الذي باشرت عناصر الشرطة بالدائرة الثامنة للأمن تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث و ظروفه .

وتجدر الإشارة إلى أن نزاعات حراس الأمن ( فيدورات ) مع الزبناء تتواصل بمختلف الملاهي الليلية، الأمر الذي تكون عواقبه وخيمة سواء على الملهى او الاطراف المتنازعة .

ولا زال العديد من رواد الملاهي الليلية يتذكرون وفاة أحد الزبناء إثر اعتداء جسدي من طرف فيدور انتهى باعتقاله رفقة زميله في العمل مع اغلاق الملهى المتواجد بشارع عبد الكريم الخطابي، و الذي كان يعرف حركية و رواجا كبيرين .

هذا وتعرف الدائرتين الأولى و الثانية و العشرون اللذين تقع أغلب الملاهي الليلية تحت نفوذهما صخبا كبيرا ، يعاني معه رجال الأمن الأمرين ، وهي نفس الوضعية التي يعرفها قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي .

هناك من يلقي اللوم على حراس الأمن و الذين غالبا ما يكونوا شبان مفتولي العضلات سرعان ما يبادر بعضهم إلى استعمال القوة لحل اية خلاف داخل المحل،  في الوقت الذي يتدخل بعضهم برزانة اجبر خاطري أشخاص فاقدين الوعي، وهناك من يشير إلى نوعية بعض الزبناء الذين يمزجون الخمور  لاقراص الهلوسة، الأمر الذي يساهم في هيجانهم بشدة .