آخر الأخبار

سعد الشابي : الرجاء فريق الالقاب

خاض مدرب الرجاء الرياضي الجديد لسعد الشابي يوم الأربعاء 14 أبريل الجاري، أول حصة تدريبية له مع الفريق بمركب الوازيس، بعد أن وقع يوم الثلاثاء الماضي عقدا مع الرجاء يمتد إلى غاية نهاية الموسم.

واعتبر المدرب التونسي في لقاء مع وسائل الإعلام، الرجاء فريقا كبيرا. مشيرا إلى أنه توصل بعدة عروض من الجزائر وتونس، لكن بالنسبة له – يضيف الشابي – الرجاء أولا، فهو فريق عملاق، وممكن القول أنه الأول أفريقيا، وفريق الرجاء لا يرفض.

وأكد الشابي أن انطباعاته كانت جيدة و كانت ” باهية”، لأنه يعرف اللاعبين، ولعب ضدهم مبارتين بالمغرب و تونس، كما يعرف قيمتهم، مبرزا انه حظي بترحيب كبير من طرف المكتب المديري واللاعبين، وسنكون موفقين إن شاء الله.

 وأوضح المدرب الجديد للرجاء، أنه يفضل اللاعبين الصغار في السن، لكن هناك عناصر مخضرمة تمتلك التجربة والخبرة، و بإمكانهم مساعدة العناصر الشابة، كل لاعب موجود بنادي الرجاء الرياضي، يمكنه تقديم الإضافة المطلوبة، مرحبا به مهما كان عمره.

وأكد الشابي ” لم آت للمغرب من أجل السياحة، أنا هنا من أجل الألقاب ولا شيئ غيرها، لكن يلزمنا العمل والتحضير الجيد للوصول لذلك.” موجها لجمهور الرجاء ” ديما رجا ” وإن شاء الله سنكون في المستوى المطلوب، لإسعادكم بعد كل مقابلة، وإن شاء الله سيكون الجمهور سعيداً معنا.