آخر الأخبار

رضوان حنيش يستقيل من رئاسة الكوكب

قدم رضوان حنيش استقالته من رئاسة فريق الكوكب المراكشي، صباح الاثنين 4 يوليوز الجاري .

ويذكر أن رضوان حنيش لازال مدة ولايته لسنتين، لكن تداعيات نزول الفريق  الى الهواة و ما رافقها من احتجاجات جعلت رضوان حنيش يقدم استقالته ، وهو الذي تحمل المسؤولية زمن الجائزة لدعم من العديد محبي الفريق وأنصاره، الذين اطلقوا حملات على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان ” كلنا حنيش  “وهم الذين طالبوه بالرحيل اخيرا، مع تحميله مسؤولية نزول الفريق وعجزه عن ضمان مكانته في القسم الثاني، علما انه ظل المنزل الوحيد للفريق في غياب دعم المجالس المنتخبة و الفعاليات الاقتصادية بالمدينة .

هذا وتجدر الاشارة الى ان الاشخاص الذين ” بيعوه العجل ” واقتراحوا عليه بيع الأقمصة و البحث عن المستشهرين جعلته ينفق ازيد من مليار سنتيم خلال الموسم الاول دون أن يتلقى أي دعم .

يحدث هذا في الوقت الذي يتم الحديث عن دمج فريق الكوكب و فريق الاتفاق المراكشيين ، الاقتراح الذي ابقى كلمة الفصل فيه لهذا الاخير ، لان العملية ستؤدي الى  زواله نهائيا من خريطة اللعبة .

وينتظر الراي العام الرياضي المراكشي بلاغا رسميا في الموضوع، والاجراءات المتخذة من اجل تجاوز الوضعية الحالية والكشف عن مستقبل الفريق اداريا ورياضيا، خصوص بعد ضجة الاندماج التي لم يتضح بعد مصيرها.