آخر الأخبار

رئيس جماعة بشيشاوة يعتدي على دركي بمراكش

أحال وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مساء الثلاثاء 29 مارس الجاري، رئيس احدى الجماعات الترابية باقليم شيشاوة، على المركب السجني الاوداية ، ومتابعته في حالة اعتقال من اجل الاعتداء على على دركي و عنصر من القوات المساعدة .

وافاد مصدر مطلع، ان الموقوف قام بتهشيم وجهيهما وكسر أنف الدركي، بعد الدخول في شجار معهما إثر منعه من الصعود إلى منصة كانت مخصصة للمسؤولين، خلال خفل للتبوريدة بمنطقة تامنصورت، بالجماعة الترابية حربيا بمراكش .

واوضح المصدر ذاته، انه بعد منع الرئيس المسمى ” م ن ” والمنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة من صعود المنصه على اعتبار أنه لا يتوفر على ترخيص أو شارة عبارة عن “بادج” من أجل السماح له بالصعود إلى المنطقة المخصصة للضيوف والمسؤولين، غضب في وجه عنصري القوات المساعدة والدرك الملكي.

واضاف المصدر نفسه، ان الأمر بين الطرفين انتهى بالاعتداء على الدركي والمخزني ، حيث تسبب رئيس الجماعة في كسر أنف الدركي، مما أدى إلى نقله إلى المستشفى في حالة صعبة، قبل يتم اعتقال المسؤول الترابي ويوضع رهن الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضه على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، ومتابعته من اجل المنسوب إليه.