آخر الأخبار

حرب المواقع بين تجار المخدرات بسعادة

تشهد دوار سيدي احساين بجنبات المقبرة بمنطقة ايت ايمور ملوان، بالجماعة الترابية سعادة، ضواحي مراكش، مواجهات دامية بين تجار المخدرات، بطلها الملقب ب ” لهويدي أو كريطينة ” ،شريك أحد المروجين الذي يقضي عقوبة سجنية ، والذي حول جماعة سعادة إلى وكر لترويج المخدرات، رفقة شريكه الملقب ب ” الطوبيس ”  الذي لازال في السجن .

و أفادت مصادر ” مراكش اليوم ” أن هناك مواجهات عنيفة بين المروجين استعملت خلالها الهراوات و السيوف فضلا عن تهديد الملقب ” لهويدي ” والذي يؤازره الملقب ب ” العايل ” من جهة والملقب ب ” المكرض ”  والذي يعمل لصالح بلقايد رضوان الإمبراطور المعروف.

وعزت المصادر ذاتها، سبب المواجهات العنيفة، إلى محاولة السيطرة على منطقة سعادة التي اضحت تشكل سوقا آمنة لترويج المخدرات .

و يذكر أن الملقب ب ” لهويدي ” يحظى بدعم من أحد عناصر الدرك الملكي، دون علم المسؤول الأول عن المركز، مما جعل الكل يتقي شر ” لهويدي ” خوفا من حبك أية خطة للايقاع به أو تلفيق تهمة، نظرا لعلاقته الوطيدة بعنصر الدرك الملكي المذكور .

بل أصبح ” لهويدي ” يهدد كل من اقترب منه او استنكر نشاطه، ولا يتوانى في التصريح : و الله اللي قرب لي حتى يمشي الحبس الله يجعل البركة فالربالات كلشي بغى غير الفلوس “، رفقة يده الينمى الملقب : التغوفيرة ”