آخر الأخبار

حجز لحوم فاسدة بالسراغنة

مكنت عناصر الأمن بمدينة قلعة السراغنة، اليوم الأربعاء فاتح مارس الجاري،  من توقيف سيارة من نوع” كونغو” محملة بكمية مهمة من اللحوم الفاسدة كانت في طريقها إلى محلات لبيع النقانق والسندويتشات بقلعة السراغنة. وكيفاش لتعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة، فتحت  المصالح الامنية تحقيقا مع صاحب السيارة المتورط في هذه القضية، مع استدعاء لجنة ضمنها سلطات المقاطعة الادارية الثانية و”لونسا” والمكتب الصحي البلدي.

وأفاد مصدر مطلع، أن عناصر الأمن الموجودة بالسد القضائي في مدخل مدينة قلعة السراغنة في اتجاه مراكش، تمكنت من حجز سيارة محملة بكمية كبيرة من اللحوم عبارة عن نقانق،ولحوم فاسدة في ظروف غير صحية، كانت متجهة صوب محلات بيع السندويتشات. وأوضح المصدر ذاته، أن رجال الأمن الوطني أوقفوا سيارة من نوع “كونغو” قادمة من مدينة مراكش، ليباشروا عملية التأكد من صحة أوراق السائق، غير أن مباشرة عملية البحث داخل السيارة تبين أنها تحتوي على أمعاء، ونقانق فاسدة، إضافة إلى أنها لا تتوفر على شروط نقل اللحوم.

واضاف المصدر نفسه، انه تم إحراق اللحوم المحجوزة بمنطقة مهجورة من طرف لجنة مختصة، فيما تم حجز السيارة ووضعها بالمستودع البلدي.