آخر الأخبار

جديد اعتقال مدير الموقع الالكتروني بمراكش

علمت ”  مراكش اليوم ” أن التحريات الأمنية التي باشرتها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش ، بعد عتقال مدير ومصور موقع التكروني أسفرت عن إيقاف موظف بالمحكمة الابتدائية .

وأفاد مصدر مطلع، أن عناصر الشرطة القضائية اضطرت، طبقا لتعليمات وكيل الملك،  إلى الانتقال ليلا الى منزل الموظف المذكور، لاقتياده الى مقرها و مواجهته بالمتهمين .

و أوضح المصدر ذاته، أن مدير الموقع هو المتهم الرئيسي بالنصب و الاحتيال و الابتزاز، في الوقت الذي اتهم المصور بالمشاركة جراء تورطه في العلاقة بين الضحية و مديره الذي هو من تسلم المبلغ المالي من الضحية، وهو الذي وعدها بالتدخل .

ومن المنتظر أن تسفر الأبحاث التي تباشرها الضابطة القضائية عن العلاقة بين مدير الموقع و الموظف بالمحكمة الابتدائية بمراكش ومدى تورطه في الملف، و التي اتضح من خلالها أن الموظف الموقوف متهم بالنصب و افشاء السر المهني .

حيث اقر الموظف بتسلمه مبلغ 40 الف درهم من مدير الموقع لكنه لم يعمل على إرجاعه للضحية في الوقت الذي يعترف مدير الموقع بتسلم 20 الف درهم من المبلغ الذي قدمته الضحية و المحدد في 60 الف درهم على أساس تكملة المبلغ الباقي  بعد إطلاق سراح ابنها .