آخر الأخبار

ثمان سنوات لمروجين للمخدرات بشيشاوة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بامنتانوت، مساء الثلاثاء 26 ماي الجاري، متهمين في بالاتجار في المخدرات وإهانة الضابطة القضائية، بأربع سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 10000 درهم لكل واحد منهما.

وكانت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي مجاط، اوقفت صباح الأحد 24 ماي الجاري، شخصين مبحوث عنهما بموجب عدة برقيات بحث وطنية، من أجل الإتجار في المخدرات.

حيث تم نصب كمين محكم للمسمى ” س أ ” البالغ من العمر 34 سنة، بدوار البرج جماعة امزوضة، تزامنا مع تواجده بمسكنه العائلي لقضاء عيد الفطر، والذي صدرت في حقه 14 مذكرة بحث وطنية من أجل الإتجار في المخدرات.

كما أوقفت عناصر الدرك الملكي المسمى ” ل ب ” البالغ من العمر 38 سنة بدوار المرابطين بجماعة امزوضة، حيث ضبطت بحوزته 5 كلغ من مخدر القنب الهندي وكمية من مخدر الشيرا، والذي يشكل موضوع أربع مذكرات بحث وطنية من أجل الإتجار وترويج الممنوعات.

هذا وبعد الاستماع إلى المتهمين في محضر قانوني، تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بامنتانوت، من أجل الإتجار في المخدرات، قبل عرضهما على أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما .