آخر الأخبار

توضيح من صاحب مقهى ايت أورير

نفى المسمى ” م ع  ” اي تستر عن المقهى الذي يشرف على تسييره ببلدية آيت اورير، باقليم الحوز، مشيرا الى ان لجنة من الدرك الملكي زارت  المقهى صباح الجمعة 25 فبراير الجاري، للوقوف على ما نشرته ” مراكش اليوم  “، حيث لم يتم ضبط اي نشاط يهم القمار ، او تناول المخدرات به .

وأكد المتحدث ذاته، ان المقهى يرتاده زبناءه و بالتالي لا يشكل اي خطر على ساكنة البلدية، مضيفا انه لا يمكن ان يتعرف على هوية الزبناء او الفرز بين من له سوابق من بينهم، نافيا حدوث نزاعات او غيرها بالمقهى .

وابرز صاحب المقهى انه لاةيتوفر على اي نفوذ، باعتباره مواطنا عاديا و ليس رجل سلطة، حيث قرر الاستثمار بإنشاء مقهى يعيش من عائداته.

وتساءل المعني بالامر عن الجهة التي تضررت من نشاط المقهى المذكور، في ظل تواحد الساطات المحلية ببلدية آيت اورير، التي تعمل على حماية المواطنين و مصالحهم، مؤكدا أنه سيلتجئ الى القضاء لمتابعة من اسماهم بالحاقدين على مشروعه و الذين ما فتؤوا يضايقونه للاستيلاء على المقهى، الذي لم تتوصل ااسلطلتوالمخلية ببلدية ايت اورير باية شكاية ضده، و ليس هناك اي انحراف او غيره لان زبناء المقهى اشخاص بالغين و لا اثر للقاصرين او المراهقين بالمقهى المذكور .