آخر الأخبار

تناقضات المدير الجهوي لوزارة الشباب و الرياضة بمراكش

” سكت دهرا و نطق كفرا  ” المثل العربي ينطبق عن المدير الجهوي لوزارة الشباب و الرياضة الذي يتم الحديث يوم الاثنين 20 يناير الجاري، عن مراسلته إدارة الكوكب المراكشي بإعادة الجمع العام الأخير للنادي، المنعقد يوم 10 يناير الجاري ، على اعتبار ما أسمته بعض الجهات ب ( الشبوهات) التي اعترت اشغال الجمع العام وطريقة تسييره، وما اثاره ذلك من الجدل داخل الاوساط الرياضية المراكشي والوطنية عامة.

ويذكر أن المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة والثقافة والذي يعتبر الجهة الوصية على القطاع الرياضي بالمدينة ، أبلغ رسميا ادارة نادي الكوكب المراكشي بضرورة اعادة اشغال هذا الجمع طبقا للقوانين الجاري بها العمل، مع التأكيد على ان انفصال فرع كرة القدم بالخصوص عن المكتب المديري بالطريقة التي تابعها الجميع كانت غير قانونية وشابتها العديد من الشكوك ، ودعا كل مكونات الكوكب الى مراجعة الوضعية القانونية واعادة عقد الجمع العام وفقا للقانون الجاري به العمل.

أمام هذا الإجراء الذي اتي متأخرا جدا، يطرح التساؤل هل  كان المدير الجهوي لوزارة الشباب و الرياضة في عطلة؟؟ هل كان في مهمة خارج ارض الوطن ؟؟ ألم يحضر أشغال الجمع العام أو يرسل من ينوب عنه ؟؟ هل يمكن اعتبار هذا الجمع الأخير هو الذي اعترته الشبهات فقط ؟؟ لماذا لم يتحرك المدير الا بعد إحالة الملف من طرف إحدى الجمعيات على السلطات المحلية و القضائية ؟؟

أسئلة كثيرة تطرح على المسؤول المذكور، الذي صم أذنيه عما يعرفه الفريق منذ حوالي ثلاث سنوات، نفس الشي بالنسبة لوالي جهة مراكش آسفي الذي سيكون موضوع المراسلة المقبلة.