آخر الأخبار

المتهمون بتهديد التلاميذ وتخريب سيارة امام العدالة بالسراغنة

احالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي الصهريج، باقليم السراغنة، يوم الاثنين 25 أبريل الجاري، على انظار وكيل الملك، بالمحكمة الابتدائية ، متهمين باستعمال السلاح الابيض و تهديد التلاميذ داخل سيارة للنقل المدرسي .

وأفاد مصدر مطلع، أن بعض الشبان بمنطقة بوروطة التابعة لقيادة واركي، اعترضوا يوم السبت الماضي سيارة للنقل المدرسي،  بالقرب من اعدادية بويا عمر، وهددوا ركابها التلاميذ بواسطة سكاكين من الحجم الكبير،قبل أن يقوموا بالحاق خسائر بها.

وعزا المصدر ذاته، سبب الحادث إلى الرغبة في الانتقام من تلميذ كان من بين ركاب السيارة، والاعتداء عليه إثر نزاع بينه وبين تلميذ آخر يوم الجمعة الماضي.

الامر الذي استنفر عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الصهريج، حيث تم إيقاف المتهم الرئيسي رفقة قاصرين اثنين، وحجز السكاكين، مع إصدار مذكرة بحث  في حق  باقي المتورطين.
اقتيد الموقون الى مركز الدرك الملكي، لوضع المتهم البالغ رهن تدابير  الحراسة النظرية، في الوقت الذي تم الاحتفاظ بالقاصرين تحث المراقبة الحفضية للاستماع إليهم تحث إشراف النيابة العامة المختصة، وإحالتهم من أجل المنسوب إليهم على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية قلعة السراغنة .