آخر الأخبار

تشييع جثمان العروس التي وافتحها المنية بالحفل

ألقى العديد من المدعوين أصدقاء العروس وأفراد عائلتها نظرك الوداع على جثمانها بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، قبل نقله إلى مسقط رأسها بكلميم لإجراء عملية الدفن.

و يذكر أن الشابة العروس فارقت الحياة داخل قاعة الأفراح حين كانت تحتفل بزواجها، قبل أن يتحول العرس إلى مأتم بعد أن سقطت مغمي عليها لتفارق الحياة بالمستشفى المذكور  .
وجاء تشييع جثمان الهالكة، بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية وإخضاع جثتها للتشريح الطبي بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني،  موازاة مع تحقيق من طرف الشرطة القضائية بالاستماع إلى أقاربها و صديقتها التي أشارت إليها أصابع الاتهام بتسميم الضحية ليلة زفافها في انتظار نتائج التشريح الطبي.
وأفاد مصدر مطلع، أن الهالكة كانت  تجلس بجانب زوجها، ولم تكن تعاني من أية مشاكل الصحية ، قبل أن تشرع في التقيؤ وأغمي عليها بشكل مفاجئ مباشرة بعد شربها الماء، ليتم نقلها على الفور إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني حيث فارقت الحياة رغم محاولات الطاقم الطبي إنقاذها.
هذا واتهمت عائلتها، صديقتها التي انتقلت للجلوس بجانبها لحظة شربها الماء. مشيرين إلى أنه في الوقت الذي كانت فيه العروس تتمتع بصحة جيدة سقطت على الأرض مباشرة بعد تناول كوب الماء الذي قدمته له صديقتها.