آخر الأخبار

تألق دلال الغزالي في سباق المغرب الرمضاني لعام 2023

لفتت الفنانة والمقدمة المغربية دلال الغزالي انتباه المشاهدين المغاربة خلال شهر رمضان من خلال مشاركتها في المسلسل الدرامي “مال الدنيا” الذي يذاع على قناة MBC5 وعلى منصة “شاهد”.

ملكة جمال العرب وملكة جمال العالم القادم أفضل عارضة أزياء 2017 خطفت قلوب المشاهدين في المسلسل الذي لعبت فيه دور “ندى” ، وذلك بسبب صدق أدائها وقدرتها على التجسيد وإتقان الأدوار المختلفة ، الأمر الذي نال بقوة إيجابية. ردود فعل الجمهور على مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

كما شاركت الفنانة المغربية الجميلة في بطولة مسلسل “مال الدنيا” مع كوكبة من النجوم المغاربة مثل رشيد الوالي ومحسن الملزي وناصر أكباب وهدى مجد ودونبيغ وغيرهم من الممثلين. المسلسل من إخراج أحمد أقساس وإنتاج شركة “سيدارز آرت برودكشن” ، فيما يتولى الإنتاج شركة “سيجما”.

يعد وجود الفنانة دلال الغزالي في دور “ندى” مساهمة نوعية في مسيرتها المهنية ، والتي تزخر بالعديد من الأدوار في مجال الترجمة.

حافل الذخيرة الفنية لدلال الغزالي بالعديد من الأدوار اللافتة للنظر في أهم الإنتاجات والمسلسلات المغربية التي لاقت نجاحا كبيرا ، مثل مشاركتها في مسلسل “سلامات أبو لبنات” في جزئه الرابع ، مسلسل ولاد الأعم. في جزئه الثاني مسلسل “حياة” إضافة إلى تقديمه لبرنامج تليفزيوني بعنوان “ملح وسكر”.

الجدير بالذكر أن أداء الفنانة دلال الغزالي في مسلسل “مال الدنيا” ودورها المختلف استقطب اهتمام العديد من المنتجين ، حيث تلقت العديد من العروض والسيناريوهات ، من بينها مسلسل جديد تشارك فيه ما تم عرضه بعد رمضان. والتي ستبث على MBC5. كما تقوم دلال بإعداد برنامج تليفزيوني جديد بفكرة جديدة ستكون مفاجأة لجمهورها.

“مال الدنيا” مسلسل درامي يحكي قصة رشيد الذي يحاول إنقاذ مشروعه الذي استثمر فيه كل مدخراته. لذلك فهو يأخذ شريكًا ، ولا يدرك أن هذا التعاون سيفتح عليه سلسلة من المشاكل والأحداث غير المتوقعة.