آخر الأخبار

بلاغ السكرتارية الوطنية الكونفدرالية للإدارة الترابية

دعا بلاغ السكرتارية الوطنية الكونفدرالية للإدارة التربوية،  أطر الإدارة التربوية إلي مقاطعة أشغال وعمل البحث الميدانى لجمعية تاركة من أجل البيئة واوضح البلاغ ذاته، أنه في ظل ظرفية استثنائية متسمة بالاجهاز على المكتسبات واستحضارا منا لواقع الإدارة التربوية وما يحاك ضدها من ضمنها أشغال وعمل البحث الميداني لجمعية تاركة من أجل التنمية والبيئة، وبناء على مراسلات المديريات الإقليمية التي تدعو فيها السيدات والسادة المديرين إلى حضور الاجتماعات المزمع عقدها في هذا الشأن على مستوى الممارسات المهنية لتدارس المعطيات والمجالات والملحقات الواردة في الاستمارات موضوع البحث الميداني، فإن السكرتارية الوطنية للإدارة التربوية، ومن أجل تثبيت الكرامة والدفاع عن المكتسبات تعلن مايلي:  تنديدها بمواصلة إثقال كاهل الإدارة التربوية بمهام إضافية لا تندرج ضمن اختصاصاتها.

استمرارها في مقاطعة كل ما يتعلق بجمعية تاركة ( بحث ميداني – اجتماعات استمارات …………. )  تدعو أطر الإدارة التربوية إلى المشاركة في الإضراب العام الذي دعت إليه المركزية النقابية ك.د.ش يوم 18 أبريل 2023 .

وفي الأخير تدعو السكرتارية الوطنية الكونفدرالية للإدارة التربوية كل أطرها إلى رص الصفوف استعدادا لخوض كافة الأشكال النضالية صونا للحقوق وتحصينا للمكتسبات .