آخر الأخبار

لوزا، الادريسي و مالح خارج المنتخب الوطني

قرر وليد الركراكي استبعاد 3 لاعبين نهائيا عن المنتخب المغربي، بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا في المباراة الأخيرة العديد، التي أثارت العديد  من التساؤلات حول التشكيلة التي تم اختيارها، خاصة في خط الوسط حيث شهدت تغييرات كبيرة.

أفاد مصدر مقرب من المنتخب المغربي، أن وليد الرگراگي، المدير الفني غاضب من الأداء الفني والبدني للفريق، ويشعر بخيبة أمل تجاه ثلاثة لاعبين أساسيين الذين تم استدعاؤهم.

و يتعلق الأمر بلاعب خط الوسط عمران لوزا، من نادي واتفورد الإنجليزي، وجناح فريق فينورد الهولندي أسامة الإدريسي، بالإضافة إلى يوسف مالح لاعب وسط نادي ليتشي الإيطالي، بالإضافة إلى لاعبين آخرين لم يتم ذكر أسماؤهم، في مقدمتهم عبد الرزاق حمد الله وأنس الزروري. و أوضح المصدر ذاته، أن الرگراگي استغرب لأداء هؤلاء اللاعبين ، مؤكدا أنه سيعيد النظر في قراراته بشأن تواجدهم في المباريات المقبلة للمنتخب المغربي.

وأشار الركراكي إلى أن هناك بعض اللاعبين الذين يعتقدون أن ارتداء قميص المنتخب الوطني أمرٌ سهل، لكن الخسارة أمام جنوب إفريقيا تجعل الجميع يفكرون بجدية الآن، معلنا أنه سيقوم بدراسة قراراته جيدًا قبل اختيار القائمة النهائية للمنتخب.