آخر الأخبار

القنصل العام للمملكة بتركيا و حميد العوني ممتنان لنعيم مبارك راضي

حليم السريدي 

اثنى عبد الحميد العوني رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الاشخاص في وضعية إعاق. على المجهودات التي بذلها الشاب نعيم مبارك راضي، لترتيب تربص اعدادي المنتخب الوطني لكرة القدم لمبتوري الأطراف، بمدينة إسطنبول منذ يوم الثلاثاء 20 شتنبر الى غاية 28 من الشهر ذاته .

و أضاف عبد الحميد العوني، وهو يقدم الشاب المراكشي للسيد المهدي الرامي القنصل العام للمملكة بتركيا، أن نعيم مبارك راضي الرئيس الأسبق لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، سبق أن قدم مساعدات جبارة للمنتخب الوطني الذي علق بدولة تانزانيا، خلال مشاركته في بطولة كأس افريقيا، قبل أن يتدخل نعيم و تعود بعثة المنتخب الى المغرب عبر تركيا التي كان يقيم بها الشاب المراكشي لمدة احد عشرة شهرا .

هذا وعمل نعيم على توفير الإقامة و ملاعب التداريب فضلا عن وسائل التنقل بمدينة اسطنبول، بعد ان عمل على حجز تذاكر السفر لبعثة المنتخب الوطني التي تضم 23 فردا .

بدوره اثنى القنصل العام للمملكة على مبادرات نعيم, قبل أن يسأله عن احوال الكوكب المراكشي، مبديا أسفه على وضعيتهم الحالية، ليطمئنه نعيم بمبادرة العمدة و الوالي واللقاء الذي احتضنت مقر الولاية ، الذي أسفر عن تشكيل لجنة مؤقتة تضم رؤساء سابقين و مسؤولين بالفريق المراكشي برئاسة إدريس حنيفة، حيث تم جمع مبلغ مالي و تنازل الاعضاء السابقين عن مبالغ مالية في ذمة الفريق، الذي عقد العزم على تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الثاني في أفق الصعود للقسم الاحترافي الاول المكان الطبيعي لفارس النخيل.