آخر الأخبار

الرگراگي يرد على خليلوزيتش

قال وليد الرگراگي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، إن التأهل إلى كأس العالم ليس هدية من أحد، وأنه أمر طبيعي وعادي نظرا لما يمتلكه المغرب من لاعبين.

جاء ذلك في رد ضمني على تصريحات سابقة للمدرب وحيد خليلوزيتش الذي تحدث أن بفضله تأهل المغرب إلى المونديال وقدم ذلك المستوى الجيد.

وأوضح الرگراگي في تصريح صحفي، أن التأهل لكأس العالم ليس هدية من المدرب وحيد خليلوزيتش، موضحا أنه لا يريد التنقيص من خليلوزيتش لكن تأهل المنتخب هو نتيجة كان لها أن تُحقق، وبالتالي لا مجال للحديث عن هدية مقدمة.

واضاف الركراكي أن الائحة التي ذهبت إلى مونديال قطر تتضمن 50 % فقط من اللاعبن الذين كانوا معه، والبقية حلت لأول مرة للمنتخب أو عادت بعد مدة من الغياب على غرار حكيم زياش ونصير مزراوي وعبدالرزاق حمدالله.

هذا وبلغ المنتخب المغربي نصف نهائي كأس العالم قطر بعد أن أطاح بمنتخبات بلجيكا وكندا واسبانيا والبرتغال قبل أن يُقصى على يد فرنسا.

وكان خليلوزيتش قد تحدث في تصريحات صحفية، أنه من العار عدم موجوده مع منتخب المغرب حاليا في قطر، ووجوده في باريس تحت الأمطار، وأنه بذل مجهود كبير في هذا المشروع ليظهر بهذا المستوى طوال الثلاث سنوات الماضية.

وتجدر الإشارة إلى أن وحيد خليلوزيتش تولى تدريب المنتخب المغربي سنة 2019، حيث رحل قبل أيام قليلة من بدء بطولة كأس العالم 2022، بسبب أزماته مع بعض اللاعبين في المنتخب، لتقوم الجامعة الملكية المغربية بتعيين وليد الركراكي مدربا للمنتخب.