آخر الأخبار

الركراكي أسود الأطلس ضمن أبرز المرشحين للفوز باللقب

صرح وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الثلاثاء 16 يناير الجاري قبل مبارة تنزانيا، أن المنتخب المغربي سيعاني من ضغوط كبيرة من الجمهور المغربي وكذا وسائل الإعلام المغربية عندما يستهل مشواره في كأس إفريقيا لكرة القدم أمام المنتخب التنزاني يوم غد الأربعاء.

وسيكون أسود الأطلس ضمن أبرز المرشحين للفوز باللقب الأفريقي في ساحل العاج لكنه في حاجة الى الفوز امام منتخب تنزانيا لبداية مشواره نحو تحقيق الكأس الإفريقية.

وقال وليد الرگراگي “نحن لا نؤمن بالشعور بالتكبر ولكن المنتخب المغربي يتحلى بالواقعية، ولا بد أن نجيد التعامل مع الضغط و التحدي في كأس إفريقيا لأنه مختلف تمامًا عن كأس العالم،حيث يجب توفر الانسجام بين اللاعبين وإسعاد المشجعين والتعامل مع الضغوط بذكاء».

وأكد وليد الرگراگي في المؤتمر الصحفي عن وجود بعض الغيابات في صفوف المنتخب المغربي حيث اكمل حديثه بالقول ان المنتخب المغربي لا يعتمد على لاعب واحد أو اثنين وانما لديه تشكيلة متكاملة بمافيهم لاعبي الإحتياط.

وسيتم اليوم الثلاثاء الإعلان عن التشكيلة الرسمية التي سيعتمد عليها المنتخب المغربي غدًا الاربعاء ضد منتخب تانزانيا،المقابلة التي ستجرى بملعب لورينت بوكو على الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المغربي المقابلة التي سيقودها الحكم الهادي محمد من تشاد بمساعدة الحكمين جيرسون دوس سانتوس من انغولا وساديو تياما من بوركينافاسو،والحكم الرابع المالي توبو تراوري فيما سيقود غرفة الڤار المصري محمود عاشور.