آخر الأخبار

الرجاء تنفي تصريح كازا إيفنت

نفى الموقع الرسمي لفريق الرجاء الرياضي، ما جاء في البلاغ الذي أصدرته شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا إيفنت”، بخصوص عملية بيع تذاكر مباراة الأهلي المصري.

وأكد بلاغ فريق الرجاء أن شركة “كازا إيفنت” لم تستشر مسؤولي الفريق الأخضر قبل إصدار البلاغ المتعلق بالتذاكر.

وقالت إدارة الفريق : “خلافا لما ورد في البلاغ، فإن النادي اطلع على مضمونه كباقي العموم، وأنه لم تتم استشارته بهذا الخصوص. كما ينفي نادي الرجاء اتخاذه لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة لهذا اللقاء، والتي تم إقرارها من طرف شركة كازا إيفنت”.

وأفادت شركة “كازا إيفنت”، يوم أمس الثلاثاء، أن تذاكر مباراة الأهلي ضد الرجاء سيتم طرحها بداية من صباح اليوم الأربعاء.

وأكد محمد الجواهري، مدير شركة “كازا إيفنت”، أنه سيتم طرح 35 ألف تذكرة فقط في مباراة الأهلي والرجاء، بجانب مباراة الوداد ضد شباب بلوزداد، وذلك بعد التشاور مع لجنة أمنية مختصة، لضمان سلامة المشجعين وتفادي الازدحام.

وأوضح المتحدث ذاته، أنه لن يتم السماح لأي متفرج بشراء أكثر من ثلاث تذاكر مع ضرورة إظهاره البطاقة الشخصية الخاصة به، وأشار إلى أنه لا يمكن الدخول لأية منطقة إلا بالتذاكر المخصصة لها، مع منع القاصرين من دخول الملعب إلا بمرافقة أولياء أمورهم.

ويشار إلى أن فريق الرجاء سيواجه نادي الأهلي المصري، يوم الجمعة المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.