آخر الأخبار

الخطوط الملكية المغربية تطلق خطوط مباشرة مع مانشستر ونيجيريا ونابولي

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ لها وفي إطار مخططها الرامي إلى تعزيز شبكتها والتحضير للصيف القادم، عبر إطلاق رحلات جوية مباشرة جديدة تربط الدار البيضاء بكل من نابولي ومانشستر وأبوجا، وذلك ابتداء من 22 يونيو 2024.
وأفادت الخطوط الملكية المغربية في نفس البلاغ، بأن الشركة ستستأنف رحلاتها الجوية المباشرة نحو نابولي إلايطالية ابتداء من 22 يونيو بمعدل رحلتين في الأسبوع يومي الإثنين والسبت ، موضحة أن الرحلات نحو نابولي ستنطلق من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الرابعة و15 دقيقة بعد الزوال على أن تصل على الساعة الثامنة والنصف مساء حسب التوقيت المحلي.

أما الرحلة من نابولي نحو الدار البيضاء فستنطلق على الساعة التاسعة والنصف مساء لتصل على الساعة الحادية عشر وخمسين دقيقة ليلا حسب التوقيت المحلي.

من جهة أخرى، ستطلق الخطوط الملكية المغربية، يوم 23 يونيو القادم، رحلة جوية جديدة تربط الدار البيضاء بمانشستر (إنجلترا) بمعدل ثلاث رحلات اسبوعية كل ثلاثاء، والخميس والأحد، حيث ستنطلق الرحلة من الدار البيضاء على الساعة الواحدة و45 دقيقة زوالا وستصل على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بعد الزوال حسب التوقيت المحلي، فيما تنطلق رحلة العودة على الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساء لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء حسب التوقيت المحلي.