آخر الأخبار

التحقيق مع سائق سيارة دهس دركيا بالدروة

تباشر عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي ببرشيد، تحقيقاتها مع سائق سيارة خفيفة عمدوالى دهس دركي بنقطة المراقبة بالجماعة الترابية الدروة بإقليم برشيد.

وأفاد مصدر مطلع، ان الحادث خلف حالة استنفار لدى مختلف الأجهزة للبحث عن سيارة من نوع “كليو4” بيضاء اللون ، التي دهست الدركي  بالطريق الوطنية رقم 9، قبل ان يلوذ سائقها  بالفرار تاركا الصحية في حالة حرجة، مما تطلب  نقله على وجه السرعة إلى إحدى المصحات الخصوصية بالدار البيضاء لتلقي العلاجات الضرورية.

وأوضح المصدر ذاته، أن عناصر كوكبة الدراجين النارية التابعة لسرية برشيد، كانت تباشر عملها الروتيني على مستوى بلدية الدروة، في ااوقت الذي قدمت سيارة خفيفة بسرعة جنونية ، وبعد محاولة إيقاف سائقها رفض الامتثال لأوامر عناصر الدرك متجاوزا الحاجز الأمني بسرعة جنونية، مما ادى الى دهس دركي من عناصر الدورية، قبل أن يلوذ بالفرار في اتجاه مديونة.
واضاف المصدر نفسه، ان الحادث خلف حالة استنفار قصوى لدى جميع دوريات الدرك والأمن على مستوى الطريق الوطنية بكل من برشيد ومديونة، لتعقب السيارة التي اختفت عن الأنظار، تحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي ببرشيد، بتنسيق مع مركز تسجيل السيارات بالمدينة، مما  مكن من تحديد هوية مالك السيارة وعنوانه.

وطبقا لتعليمات وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببرشيد فتحت عناصر الدرك الملكي بحثا في الموضوع، مكنها من اعتقال المتهم، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، لتعميق البحث معه، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب اليه.