آخر الأخبار

التحقيق في ظروف انتحار طفل باليوسفية

تباشر عناصر الدرك الملكي بإقليم اليوسفية، تحرياتها لكشف ظروف و ملابسات العثور على جثة طفل لا يتجاوز عمره عشر سنوات، معلقة بحبل داخل منزل أسرته .

وأفاد مصدر مطلع، أن أسرة الهالك، فوجئت بجثة ابنها متدلية من حبل معلق بمكان مرتفع داخل المنزل، بأحد دواوير الجماعة القروية الكنتور التابعة لإقليم اليوسفية.

و اوضح المصدر ذاته، أن الهالك قيد حياته، يدرس بالقسم الرابع ابتدائي، وحصل على معدل ضعيف جدا خلال الأسدس الأول من السنة الدراسية الحالية، وتعرض للتوبيخ الشديد من عائلته التي لم تستحسن نتائج ابنها.

و رجح المصدر نفسه، سبب اقداموكفل ثغير على الانتحار شنقا إلى رفضه طريقة تعامل عائلته، حيث لم يتحمل الضغط النفسي الذي مورس عليه منهم، فوضع حدا لحياته شنقا بواسطة حبل أحكم ربطه بمكان مرتفع بالمنزل، ولفه على عنقه قبل أن يتدلى منه لينهي حياته بتلك الطريقة البشعة. هذا و انتقلت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطات المحلية بالمنطقة إلى عين المكان، للوقوف على ملابسات الحادث، قبل نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة الَمختصة، للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة .