آخر الأخبار

التبرع بالدم باستئنافية مراكش

قال إحمد نهيد  الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بمراكش إن عملية التبرع بالدم التي يساهم فيها الجسم القضائي بكل مكوناته هي مبادرة جاءت في ابانها من طرف المكتب الجهوي الودادية الحسنية للقضاة.

وأوضح الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بمراكش على اثر حملة التبرع بالدم التي نظمتها الودادية الحسنية للقضاة بالجهة و آسرة العدالة، أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود المبذولة وتعزيز النقص الذي سجلته مراكز تحاقن الدم بالمملكة خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي تعيشها البلاد في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف احمد نهيد  أن هذه المبادرة تعتبر عملا نبيلا وحضاريا يكتسب بعدا إنسانيا من جميع مكونات العدالة بالدائرة الاستئنافية بمراكش من أجل ترسيخ ثقافة التبرع بالدم وتوطيد قيم التضامن وتجسيد روح المحبة والأخوة الصادقة بين الجميع، وينخرط في هذه العملية السادة القضاة والموظفون والمحامون والمفوضون القضائيون والعدول و الموثقون و التراجمة في إنقاذ المرضى لاسيما خلال هذه المرحلة الحساسة التي تعيشها بلادنا .

و نوه احمد نهيد بهذه العملية، مع تقديم الشكر و الامتنان للودادية الحسنية للقضاة، وخاصة المكتب الجهوي بمراكش الذي كان له الفضل في هذه المبادرة التي انضم إليها الجميع و لكافة أسرة العدالة بمراكش، مشيرا إلى ” أننا دائما جنود مجندون وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس ايده الله و نصره “.