آخر الأخبار

اعتقال مروج المخدرات بالرحامنة

أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة ابن جرير ، بإقليم الرحامنة، اخيرا، على انظار وكيل الملك بابتدائية المدينة ذاتها، المسمى ” ن م ” الملقب بمنطقة صخور الرحامنة ” ولد العونات ” من أجل ترويج المخدرات .
وجاء اعتقال الضنين من طرف  فرقة محاربة المخدرات التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بابن جرير، إثر كمين محكم ، انتهى بايقاف المتهم  الذي ظل يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني،  بالقرب من دوار اولاد رحمون بجماعة سيدي عبد الله على متن سيارة رباعية الدفع ، متحوزا بعبوة مسيلة للدموع (كريموجين)، وكمية من القنب الهندي ” الكيف ” قدر وزنها ب 34 كيلوغرام و15 كيلوغرام من التبغ المهرب أوراق ” طابا ” وكيلوغرامين من مخدر الشيرا  ومبلغ مالي يناهز 20 الف درهم، تم العثور عليها بمنزل مساعده بدوار اولاد خليفة والذي تمكن من الافلات من قبضة رجال الدرك الملكي.
قبل الانتقال إلى منزل الموقوف بحي المسيرة بمركز صخور الرحامنة، لإجراء تفتيش دقيق، تحت إشراف النيابة العامة المختصة،  اسفر عن حجز 8 كيلوغرامات من مخدر الشيرا وسيارة ثانية ذات الدفع الرباعي، و80 الف درهم وهواتف نقالة من النوع الممتاز.

قبل أن يعتقل رجال الدرك الملكي ، فتاتين تم ضبطهما بمنزل المتهم اثناء مداهمته من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بابن جرير.