آخر الأخبار

اعتقال متهم بالهجوم على منزل اجنبية بمراكش

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمراكس بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بالحوز،  من اعتقال المتهم بالهجوم على منزل مواطنة من جنسية بلجيكية.

وافاد مصدر مطع، أن أيقاف الجاني الذي عمد الى اقتحام منزل الضحية، تم بالجماعة الترابية تمصلوحت ، بعد ان غادر مدينة مراكش.

وأوضح المصدر ذاته، ان الظنين قام بنزع  ملابس الضحية تحت التهديد بالسلاح الابيض، وعمد الى التقاط صور لها بالهاتف المحمول، قبل ان يقوم بسرقة بعض محتويات المنزل ويلوذ بالفرار .

واوضح المصدر نفسه، ان الضحية البالغة من العمر 63 سنة، أستاذة متقاعدة تقطن بمراكش، تفاجأت بأحد الأشخاص يطرق بابها، وعندما استفسرت عن الطارق أجابها بأنه أحد جيرانها، هذا و بعد ان فتحت الضحية باب المنزل هاجمها الجاني بعنف وقام بتكبيلها وعرّاها من ملابسها وأقدم على تصويرها وهددها بنشر صورها في الانترنت في حال ابلاغ الشرطة عنه ليقوم بسرقة حاسوبها وهاتفها النقال بالإضافة إلى بطائقها البنكية.

وأشار المصدر نفسه، أنه بعد هروب الجاني البالغ من العمر 32 سنة تمكنت الضحية من الاتصال بمقدم الحي الذي بدوره أشعر قائد الملحقة الادارية الحي العسكري ومصالح الأمن التي هرعت إلى عين المكان، إلى جانب عناصر الشرطة العلمية والتقنية التي قامت بمسح البصمات، ولدى مراجعة كاميرا المراقبة تم تحديد هوية المشتبه فيه وبعد التحريات والأبحاث المنجزة تم التوصل إلى مكان الجاني والقاء القبض عليه بتامصلوحت بعد تنسيق أمني مع مصالح الدرك الملكي.

واقتيد الجاني الى مقرىالشرطة القضائية، لتعميق البخث معه، ومواجهته بالضخية التي تعرفت عليه،  ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من اجل المنسوب اليه .