آخر الأخبار

اعتقال متهمان بالهجوم على مسكن الغير بالسراغنة

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة قلعة السراغنة، متابعة شخصين في حالة اعتقال، وقاصر وصديقه في حالة سراح بكفالة مالية، قبل عرضهم على أنظار العدالة يوم الاثنين فاتح يوليوز 2019، لمحاكمتهم من أجل الهجوم على مسكن الغير ومحاولة الاختطاف والاتجار في المخدرات وإلحاق خسائر مادية بسيارة للشرطة.
وتعود تفاصيل الحادث إلى يوم الثلاثاء الماضي، إثر توصل مصالح الشرطة بإشعار هاتفي على الخط 19 من سيدة تدعي أن شخصا تعرفه حاول الهجوم على مسكنها بحي جنان بكار بمدينة قلعة السراغنة، وتعريضها لمحاولة الاختطاف بمعية أشخاص آخرين.

لتنتقل دوريات الشرطة إلى عين المكان ، ومباشرة تحرياتها الميدانية، مما مكنها من إيقاف المتهم الرئيسي واثنين من شركائه ، خلال مطاردة هوليودية، كما فضلا عن ضبط قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، تسبب في إلحاق خسائر مادية بسيارة الأمن الوطني.

واقتيد المتهمون إلى مقر الشرطة القضائية،لوضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضهم على أنظار وكيل الملك الذي قرر متابعة المتهم الرئيس وشريكه في حالة اعتقال، و القاصر و صديقه في حالة سراح .